blog-img

 في الحقبة الزمنية الأخيرة ازداد طلب المستثمرين حول أرخص شقق للبيع في تركيا، وكان ذلك رغبة في الحصول على الإقامة داخل دولة تركيا، وأصبح عامل مهم لشراء العقارات فيها، و بواسطته  يتمكن المستثمر من الحصول على الإقامة ضمن الأرض التركية، وبإمكانك الوصول لأرخص سعر الشقق في مدينة إسطنبول، والسلطان بيلي، و منطقة سليفري، و اسنيورت، ويرجع السبب في ذلك لأهميتها، وتوفر العديد من أعمال البناء في هذه الأماكن، و تختلف أسعارها على حسب  قربها من مركز المدينة، و بعض المميزات مثل عدد غرف الشقة ، ومساحتها، ونظام التدفئة وما إلى ذلك من تفاصيل.

 

أسعار أرخص شقق للبيع في تركيا

يوجد عدة عوامل لابد من  مراعاتها عند شراء شقة في تركيا، من أهمها سعر العقار ،و يوجد العديد من الأشياء الأخرى التي من الضروري أن تأخذها في الاعتبار وهي إجراء البحث العقاري قبل الالتزام بأي نوع من عقود البيع والشراء.

تتواجد أرخص اسعار الشقق في تركيا مقارنة بالمناطق الأخرى، في كلاً من (سليفري، ريف إسطنبول، أسنيورت، غازي عثمان باشا سلطان بيلي). ويرجع ذلك لوجود أعمال البناء في هذه المناطق، وكذلك أيضا التأخر في إنشاء المترو فيها .

كما يوجد شقق بأسعار مناسبة، يعود السبب في انخفاض أسعارها بأنها ذات سندات مشتركه للملكية ، وأحيانا يكون أصحابها يريدون ان يبيعوها في أسرع وقت ممكن.

ولقد تجاوزت أسعار الشقق في “أرناؤوط كوي” المستوى المناسب، نظرا لتوافر الخدمات المتنوعة بها، والتطور العظيم في البنية التحتية. 

 

شقق للبيع في تركيا

إذا كنت تريد شراء شقة بشرط أن تكون رخيصة حقًا، بإمكانك الحصول عليها في ضواحي اسطنبول وعلى سبيل المثال منطقتي ،Dudullu و Pendik و جيبزة، حيث أنهم من المناطق التي تحتوي على ارخص شقق للبيع في تركيا، وسوف نقوم بعرض المزيد .

منطقة سكاريا

 تتميز بأنها منطقة ذات عقارات رخيصة جداً، وتعد واحدة من الأحياء الراقية، وتتميز بوجود بنية تحتية، و مواصلات على مدار 24  ساعة  مما يجعل المنطقة مخدمة في كل أيام الأسبوع .

من أجمل وأرخص البيوت في إسطنبول رغم أن أسعارها متفاوتة، وفقا للموقع و المكان المتواجدة فيه الشقة.

 

المناطق الريفية

هي عبارة عن بيوت رخيصة السعر تتوفر بأشكال وتصاميم متنوعة وأسعار تناسب مختلف الميزانيات ولا سيما القليلة منها.

ومن المفترض أن ترتفع الأسعار كلما أصبح المنزل أكثر فخامة، يعتمد سعر العقار فيها على نوع العقار الذي تريد شرائه ومواصفاته وتصاميمه وغيرها.

 

منطقة شيشلي - اسطنبول:

 تتكون في الواقع من منطقتين من الصعب الحصول على موقع أفضل منها، فضلاً عن كونها موطن لعدد من المؤسسات المالية داخل دولة تركيا ، و الكثير من القنصليات و السفارات، تقع بالقرب من البوسفور، و يمكن الوصول إليها من كلا الجانبين للمدينة من خلال القوارب أو الجسور.

 تتميز بأنها موطن لأجمل القصور والمتاحف بالعالم، تقع على بعد عشر دقائق من محطة القطار سيراً بالأقدام، و يسهل  التنقل فيها باستخدام النقل العام.

كما أنها من أكثر المناطق شهرة في اسطنبول، يوجد بها عدد كبير من المقاهي والمطاعم والمتاجر والحانات، والعديد من مراكز الإطفاء والشرطة. 

تعد شقق شيشلي من الشقق المرغوب فيها للغاية، حيث تقع بقرب المناطق التجارية في اسطنبول مثل مسلك وكانيون.

 نمط الحياة فيها يجعلها أكثر مثالية عن غيرها من أجل العيش، كما أنها قريبة من وسط المدينة وما تحتويه.

يمكنك أن تحصل من خلال البحث فيها عن شقق رخيصة تحت الإنشاء.

 

منطقة اسنيورت - اسطنبول:

إذا كنت تبحث عن أسعار شقق رخيصة للبيع في تركيا فعليك الذهاب إلى منطقة اسنيورت، فهي تعد واحدة من المناطق المستحدثة، ويرجع السبب في ذلك لعدم وجود المترو، الشيء الذي جعلها من أرخص مناطق بيع الشقق في تركيا.

 

وينصح الخبراء العقاريين بشراء شقق فيها، ويرجع ذلك لعدة أسباب منها البدء في تأسيس خطوط مترو بها , مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الشقق فيها إلى حد كبير.

كما يتوافر بها بنية تحتية مميزة، ووسائل نقل ومواصلات عامة، فضلا عن المساحات المتنوعة للشقف التي توجد فيها.

 

 بيليك دوزو - اسطنبول:

يوجد الكثير من الشقق الرخيصة للبيع في بيليك دوزو وتعد هي الخيار الأول لعدد كبير من المشترين ممن يبحثون عن شقة جديدة.

ومن أهم الأشياء التي يجب عليك القيام بها عندما تتطلع إلى شراء شقة، هو معرفة أفضل موقع لمنزلك المستقبلي ولا تنس البحث عن التكاليف التي ستترتب عليك.

تتميز منطقة بيليك دوزو  أنها ذات عقارات رخيصة جدا، وتعد من الأحياء الراقية في اسطنبول، وتتميز بأنها تحتوي على خط المتروبوس وهو خط مواصلات يعمل 24  ساعة مما يجعل في منطقة بيليك دوزو  خدمة على مدار 24 ساعة كل أيام الأسبوع .

أما أجمل وأرخص بيوت إسطنبول تكمن في منطقة “بيليك دوزو” رغم أن أسعارها تتغير حسب الموقع والمكان المتواجدة فيه.

كما أنها تعتبر الخيار الأول لكافة للباحثين عن شقق جديدة، ويجب عليك اذا كنت تريد الاستثمار فيها، أن تبحث عن الأماكن المتواجدة بها والتي تقع تحت الإنشاء .

 

شقق رخيصة في ديديم:

 مدينة ساحلية تقع في آيدن التركية وتتميز بإطلالة مميزة على بحر إيجة وواحدة من المدن السياحية المهمة في البلاد. 

تستطيع أن تجد أرخص شقق فيها، بخيارات متنوعة، على الرغم من كونها لا تحظى بشعبية كبيرة كغيرها من باقي المدن السياحية في تركيا.

 

أرخص شقق للبيع في دالامان

 تعتبر من المدن السياحية بتركيا، تتوافر بها العديد من المعالم التاريخية، بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة، ويوجد فيها مطار دولي وبها تقام العديد من المهرجانات المهمة.

 

شقق رخيصة في طرابزون

بها تتواجد أرخص شقق في المناطق البعيدة عن المدينة والمرافق، تتميز بطبيعتها الساحرة و بالمعالم الأثرية التي يقصدها السياح من أنحاء العالم.

 

أرخص شقق للبيع في أنطاليا

مدينة رئيسية ومن أهم المدن السياحية لجذب السياح، وذلك لطبيعتها الخلابة ومعالمها التاريخية، يوجد بها أرخص شقق للبيع مقارنة مع باقي المدن، من أفضل مدن الاستثمار العقاري، ويمكن العثور من خلالها على عوائد مرتفعة وبالأخص في مواسم السياحة.

 

وبذلك نكون قد وصلنا للختام، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات قيمة، من خلال حديثنا معكم عن أرخص شقق للبيع في تركيا

 

 

مقالات ذات صلة:

شقق رخيصة للبيع في تركيا 

دليل الاستثمار العقاري في اسطنبول

 شروط الحصول على الجنسية التركية

 فلل للبيع في تركيا

أنواع الجواز التركي وميزاته

فوائد شراء عقار في تركيا

كيفية الحصول على الإقامة العقارية في تركيا؟