blog-img

عن عمرانية:
العمرانية هي المنطقة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الأناضول. بناء؛ هذه المنطقة محاطة بمناطق أسكودار وأتاشير وسنجق تيبي وتشكمه كوي وبيكوز.

تُعرف هذه المدينة باسم Ormania بسبب المساحة الخضراء التي كانت بها في السابق. على الرغم من أن مناطق التنزه ليست مزدحمة كما كانت من قبل ، لا تزال هناك حدائق كبيرة ومناطق ترفيهية مناسبة للأنشطة الخارجية في المنطقة. كلمة عمران عربية. إنه يعني الفرح والسعادة والازدهار. المعنى الأصلي لهذا المكان تم تطويره وتطويره. في المنطقة التي تُلاحظ فيها آثار الطقس الجاف ، يزداد هطول الأمطار في الخريف والشتاء.

يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في هذه المنطقة حوالي 11 درجة. العمرانية تبعد 31 كم عن مطار صبيحة كوكجن و 57 كم عن مطار اسطنبول الجديد. يمر عبر الطرق السريعة التي تربط آسيا وأوروبا. نظرًا لموقعها المركزي ، تتمتع منطقة العمرانية بالعديد من مزايا النقل. يمكنك استخدام المترو والمترو والحافلات.

تم بناء حصن جديد حيث يمكن للناس المشي والنزهات. في بعض مناطق العمرانية ، يمكن رؤية المشهد الكامل لإسطنبول ، بما في ذلك مضيق البوسفور والجانب الأوروبي ، بسهولة. أيضا ، جامليكا هيل قريبة جدا.

منطقة العمرانية
عقارات في العمرانية للبيع
العمرانية هي المنطقة الحضرية الأسرع في اسطنبول. تم بناء 66٪ من 320،000 مبنى قائم في آخر 13 سنة. مع الاستثمارات العقارية في هذا المجال من قبل شركات السوق الكبيرة ، فهي معروفة بالمنطقة ذات البنية التحتية الأقوى.

 

منازل سكنية
استثمار عقاري في العمرانية
ارتفعت أسعار المساكن في العام الماضي في سوق العقارات المعروضة للبيع في العمرانية. متوسط ​​وقت الاستهلاك في هذه المنطقة هو 21 سنة. إذا نظرنا إلى البيانات السنوية ، فإن الأحياء الأكثر قيمة في العمرانية للإسكان هي Tatlısu و Saray و İstiklal و Armağanevler و Elmalıkent. متوسط ​​حجم العقار السكني للبيع 100 متر مربع.

تاريخ المنطقة:
أصبح عمرانية ، الذي كان اسمه الأصلي 190 يالنيز سيرفي كوي ، حيًا ثم قرية مع توطين المهاجرين الذين هاجروا إلى إسطنبول في 1877-1878 بعد الحرب الروسية التركية بين الإمبراطورية العثمانية وروسيا (1906). كما هو الحال في أجزاء أخرى من الإمبراطورية ، فإن القرى التي أنشأها توطين المهاجرين خلال الحرب الروسية التركية على الأراضي الشاغرة كانت تسمى "العمرانية" بمعنى "متقدمة ، مزدهرة ، لم تمس". لكن عندما استقر المنفيون الذين أتوا بعد الحرب الروسية التركية وتحولوا إلى قرى ، أطلق عليهم "موهاتشيركوي" و "عمرانية". أخيرًا ، في عام 1928 ، ظلت مدينة أوسكودار مركيز (وسط) في عام 1935 ، كمنطقة فرعية داخل حدود أوسكودار كيسيكلي. في 29 مارس 1962 ، تم إنشاء بلدية العمرانية رسميًا. أصبحت منطقة في عام 1987.

 


اقتصاد المنطقة:
العمرانية غنية جدا بالتنوع الاقتصادي في المنطقة. وهي تشمل من الصناعات الصغيرة إلى إنتاج الملابس وقطع الغيار والمنتجات الخشبية. منذ 1970 في منطقة العمرانية ؛ يعمل 912 شخصًا في قطاع الزراعة ، ويعمل 33017 شخصًا في الصناعة ، ويعمل 38793 شخصًا في قطاع الخدمات. بينما يحتل قطاع الخدمات المرتبة الأولى في المنطقة بنسبة 53.4٪ ، بينما يحتل قطاع الزراعة المرتبة الأخيرة بنسبة 1.2٪.

الأماكن السياحية والمعالم التاريخية في المنطقة:
غابة إحلاموفر
دودولو هيل
مدينة ملاهي طرابزون
قصر هاكيمباشي
مسار غابات شيلي
حي بيرلكمي التاريخي

يمكنك الاطلاع على بعض المشاريع الموجودة في منطقة العمرانية ومنها : 

EFI-36

EFI-50