blog-img

 

يمكنك أن تبحث عن شقق للبيع في كادي كوي فإن العروض المتاحة فيها كثيرة ومميزة وهي من أهم مناطق إسطنبول الآسيوية على الإطلاق، الأمر الذي دفع الكثير من المستثمرين والأجانب للبحث عن شقق فيها.

من خلال المقال التالي فريق التحرير في شركة ESTATE FOR ISTANBUL العقارية سيطلعكم على أهم المعلومات التي تتعلق بها – وعلى أبرز الأسباب التي تدعم قرار المستثمر لشراء العقارات فيها.

نتمنى لكم قراءة ممتعة ومميزة.

 

لما البحث عن شقق للبيع في كادي كوي؟

 

من أبرز الأسباب التي تدفع الأجنبي للبحث عن شقق للبيع في كادي كوي هي الرغبة في الاستثمار العقاري فإن كل المؤشرات تؤكد على أهمية الاستثمار فيها.

يتم الاستثمار في منطقة كادي كوي بعدة طرق وأشكال تمكنك من النجاح والاستفادة المادية الكبيرة من خلال الاستثمار في شققها،  ومن هذه الطرق نذكر : 

بيع الشقق :

يمكن أن تقوم بشراء الشقة وتجهيزها وذلك بعد اختيار مكان وموقع جيد لها  ، ثم تقوم بالانتظار مدة زمنية  وتقوم ببيعها لتضمن بذلك الربح المالي والسبب في هذا أن أسعار العقارات في تركيا بارتفاع مستمر فكلما انتظرت أكثر ضمنت ربحا أكثر. 

تأجير الشقق:

في نفس الإجراءات بعد قيامك بعملية الشراء يجب أن تفكر بطريقة ربح أفضل فعليك بالتوجه إلى تأجير الشقة فإن تأجيرها يعود عليك بربح أكبر ومبلغ مالي شهري أو سنوي ثابت على مدار السنة ، ويعد هذا النوع من الاستثمار هو الأكثر فائدة على المستثمر بالأرباح ، كما يساهم في مساعدة الأجانب والسياح الذين يرغبون بسكن مؤقت .

إن تعدد أسباب الربح  جعل المستثمرين يتجهون إلى شراء شقق في كادي كوي .

 

ميزات الشقق في كادي كوي:

 

تعد الشقق في  كادي كوي من أهم شقق إسطنبول ويعود ذلك للميزات العديدة التي تتمتع بها الشقق في كادي كوي التي ساهمت بشكل كبير في جذب المستثمرين إليها،  ومن هذه الميزات: 

موقعها:

تقع منطقة كادي كوي في الجانب الآسيوي من إسطنبول وتمتد على الشاطئ الشمالي لبحر مرمرة عند مدخل مضيق البوسفور وهو أحد المواقع الرائعة في إسطنبول الآسيوية ويعطيها موقعها أهمية كبيرة وخاصة لوجود البحر بالقرب منها  فيقصدها المستثمرين والسياح من كل مكان فالكثير من المستثمرين يبحثون عن المناطق الهادئة والمغمورة بالسكون والراحة النفسية .

 

أهميتها السياحية:

تشكل كادي كوي وجهة سياحية كبيرة يقصدها السياح والزوار أجانب وأتراك من كل جانب ليروا جمال مناخها وتضاريسها ويتمتعون بروعة طبيعتها ، ويساعدهم على ذلك إمكانية السكن في شقق كادي كوي مؤقتا بدفع إيجار شهري معين ، ليتمكنوا من ممارسة السياحة بحرية وعدم تعرضهم للإزعاج .

 

أهميتها التاريخية :

كما أن لكادي كوي أهمية سياحية كبيرة فإن هذا الأمر لا يقل عن أهميتها التاريخية ، تعتبر منطقة كادي كوي منطقة تاريخية تحوي معالم عديدة تعتبر وجهة للكثير من المستثمرين الأجانب والسياح والمهتمين بالتاريخ والأديان والمذاهب المعاصرة فتحوي هذه المنطقة على شارع بغداد التجاري وهو أكبر وجهة تجارية في المنطقة وكذلك بازار كادي كوي ،  كما يحوي على تمثال الثور الذي بني عام ١٨٦٤ ، ويحوي على كنيسة أرثوذكسية أيا إفيميا كما يحوي على متحف الألعاب الشهير  .

 

إطلالات شققها:

 تتميز شقق كادي كوي بأنها ذات إطلالات خلابة وجميلة فهي تطل على شاطئ بحر مرمرة وعلى مساحات خضراء ضيقة ولكن جميلة ، تتميز أيضا بتصميمها الممتاز للشرف  ، فالشرف فيها تكون دائماً بإطلالة جميلة إما على الشاطئ أو المساحات الخضراء ويعطي ذلك تنوعا في الإطلالات ليلبي رغبات المستثمرين والسكان .

 

البنية التحتية:

للبنية التحتية في كادي كوي دور كبير في تحسين مستوى الحياة والمعيشة وتسهيل الانتقال من وإلى منطقة كادي كوي، حيث تتوفر في كادي كوي خطوط نقل عامة وخاصة  ، داخلية وخارجية توفر النقل بينها وبين مناطق إسطنبول الآسيوية،  كما تتوفر في كادي كوي مراكز خدمات كبيرة ومراكز صحية مصغرة تجعل من الشقق في كادي كوي وجهة كبيرة للمستثمرين.

 

كيف أقوم بشراء شقة في كادي كوي؟

 

أعداد كبيرة من المستثمرين يتجهون من أجل الاستثمار العقاري في كادي كوي،  ويقومون بشراء الشقق في كادي كوي،  وحتى تتم عملية الشراء بشكل سليم يجب القيام بعدة خطوات وهي:

اختيار الموقع :

 

يلعب موقع الشقة دورا كبيرا في أهمية الشقة وسعرها ، فيجب على المستثمر في البداية أن يقوم باختيار الموقع الذي يرغب بشراء الشقة فيه ويختلف الاهتمام  بموقع الشقة حسب رغبة المستثمر فيها فقد يريده قريب على منطقة سياحية وقد لا يريد ذلك ، أما بالنسبة لسعر الشقة فإنه يقف بشكل رئيسي على موقعها في حال كان موقعا ممتازا وسياحيا فإن سعر الشقة سيكون اغلى من الشقة ذات الموقع العادي .

 

إطلالة الشقة:

 

بعد اختيار الموقع يجب رؤية إطلالة العقار واختيارها فإن الكثير من السائحين والمستثمرين يبحثون عن الشقة ذات الإطلالة الجميلة،  خاصة إذا كانت الشقة مطلة على شاطئ البحر أو على أسواق البازار في كادي كوي. 

 

مساحة الشقة:

 

ثاني أهم الأشياء التي يهتم بها المستثمر أو الراغب بالسكن في شقق كادي كوي ، هي مساحة الشقة وتكون المساحة نسبية وحسب رغبة المشتري  ، فربما قد يريدها صغيرة أو ذات مساحة كبيرة ، كما يجب على المستثمر أن يهتم بتنظيم الغرف وتوزعها. 

 

خدمات الشقة:

يجب أن تكون الشقة مخدمة بشكل جيد حتى تكون قابلة للبيع بشكل أكبر وأفضل ، وتتلخص هذه الخدمات في وجود مواقف السيارات ويكون بوجود شوارع واسعة ومعبدة في الحي ، كما يجب أن يتواجد أسواق قريبة يتواجد فيها كل احتياجات السكان والكثير من الخدمات التي تساهم في ازدهار حركة الاستثمار والبيع في شقق منطقة كادي كوي. 

تضمن لك تلك الخطوات الحياة السعيدة في شقق كادي كوي ، التي تتمتع بميزات كبيرة تساهم في جذب المستثمرين إليها وجعلهم يستثمرون في شققها،  الأمر الذي يساهم في ازدهار حركة العقارات في المنطقة. 

إذا كنت تنوي شراء شقة في إسطنبول ضمن كادي كوي أو ضمن غيرها من المناطق الأخرى في المدينة يمكنك التواصل معنا حتى نساعدك في الاختيار الصحيح الملائم لأهدافك ورصيدك المادي.