blog-img

من الخيارات المميزة هي البحث عن شقق للبيع في إسطنبول على البحر سواء للسكن والاستقرار أو للاستثمار العقاري.

في هذا المقال سنجيب عن مختلف تساؤلاتك حول هذا الموضوع.

 

 ليس من المستغرب وجود الكثير من الشقق المعروضة للبيع على البحر. حيث تقع المدينة على مضيق البوسفور، الذي يفصل بين أوروبا وآسيا، وهي موطن لبعض المعالم الأكثر شهرة في تركيا. فإذا كنت تبحث عن شقة بإطلالة مميزة، فإن اسطنبول هي المكان المناسب لك. هناك الكثير من وكلاء العقارات الذين يمكنهم مساعدتك في العثور على المكان المثالي لتصل لهدفك.

 

أهمية استثمار العقارات المطلة على البحر في اسطنبول

 

أهمية شراء شقق على البحر في إسطنبول:

-أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يشترون شققًا على البحر هي المناظر الخلابة. فتخيل أنك تستيقظ كل صباح لترى شروق الشمس فوق مضيق البوسفور.

-وجهة سياحية شهيرة، بشواطئها الجميلة وإطلالاتها على البحر ومعالمها التاريخية.

-شقق المدينة المطلة على البحر من أكثر العقارات المرغوبة.

-توفر الشقق أيضًا ملاذًا بعيدًا عن صخب الحياة اليومية، والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يعيشون في المناطق المزدحمة.

-تقدم اسطنبول مجموعة متنوعة من الشقق المعروضة للبيع على البحر. يمكنك العثور على شقق بجميع الأسعار، من صغيرة ومتواضعة إلى فاخرة ومكلفة. ويوجد في المدينة مجموعة كبيرة من الأحياء للاختيار من بينها، ولكل منها طابعها الفريد.

 

عند البحث عن شقق للبيع على البحر في إسطنبول ..

-ضع في اعتبارك ميزانيتك، هناك العديد من الشقق باهظة الثمن، لذلك عليك التأكد من قدرتك على شراء الشقة التي تختارها.

-فكر في حجم الشقة، فإذا كانت لديك عائلة كبيرة، فستحتاج إلى شقة أكبر مما لو كان لديك عائلة صغيرة.

- فكر في موقع الشقة، تريد التأكد من قربه من وسائل النقل العام والمرافق الأخرى التي تحتاجها.

 

شقق للبيع على البحر للاستثمار العقاري:

-هناك مزايا عديدة للاستثمار في العقارات في اسطنبول. ومن أهمها أنه يمكنك الحصول على عائد جيد جدًا من خلال استثمارك. فإن الطلب على الشقق المطلة على البحر مرتفع والأسعار آخذة في الارتفاع بسرعة. وهذا يعني أنه يمكنك تحقيق ربح جيد عن طريق بيع عقارك لاحقًا.

-تستثمر الحكومة التركية بكثافة في مشاريع البنية التحتية في إسطنبول، بما في ذلك المطار الجديد الذي أصبح بالخدمة منذ سنوات قليلة والذي سيجعل المدينة أكثر سهولة للزوار الأجانب. وسيؤدي هذا إلى زيادة الطلب على العقارات، وستكون الشقق المطلة على البحر أكثر طلبًا.

-إن أردت بيع العقار مستقبلاً لن تجد صعوبة قبل تحقيق هذا وكذلك يمكن إيجاد المستأجرين بسرعة وسهولة.

-من السهل الحصول على الجنسية التركية من خلال هذه الشقق نظراً لارتفاع أسعارها وبالتالي يمكن إيجاد العروض المطابقة للتقديم عليها بيسر.

 

أهم مناطق إسطنبول المطلة على البحر:

اطلع من خلال الفقرات التالية على أهم مناطق إسطنبول التي تملك إطلالة بحرية وعلى أهم ميزاتها والمعلومات التي تتعلق بها:

1 – شقق للبيع في بيليك دوزو على البحر:

تزداد شعبية شقق بيليك دوزو المطلة على البحر في اسطنبول بين المشترين الأجانب، لأنها توفر موقعًا رائعًا إلى جانب قيمة ممتازة مقابل المال. وتقع بيليك دوزو في الجانب الأوروبي من اسطنبول، وهي متصلة بشكل جيد بوسط المدينة عن طريق وسائل النقل العام، كما يسهل الوصول إليها من المطار.

 تضم المنطقة مجموعة كبيرة من وسائل الراحة، بما في ذلك المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، فضلاً عن عدد من الحدائق والمساحات الخضراء. كما يوجد أيضًا عدد من المدارس الجيدة في المنطقة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات.

شقق للبيع في اسطنبول منطقة ساريير

2 – شقق للبيع في ساريير على البحر:

ساريير هي واحدة من أغلى المناطق في اسطنبول، والشقق المعروضة للبيع فيها يمكن أن تكون باهظة الثمن. ومع ذلك، تحظى المنطقة بشعبية كبيرة بين المشترين الأثرياء، حيث توفر مناظر خلابة لمضيق البوسفور وأجواء أكثر استرخاءً من بعض المناطق الأخرى في إسطنبول.

 

3 – شقق على البحر في شيشلي:

شقق شيشلي المطلة على البحر في اسطنبول خيار رائع لمن يبحثون عن عطلة هادئة ومريحة. وتقع الشقق في منطقة هادئة ومنعزلة بعيدًا عن صخب المدينة. فإنها توفر مناظر خلابة للبحر والمدينة، وعلى بعد مسافة قصيرة من الشاطئ.

ستجد فيها عروض كثيرة فهناك الشقق المفروشة بالكامل والمجهزة بجميع وسائل الراحة التي تحتاجها لإقامة مريحة، كما هناك المشاريع التي ما تزال قيد الإنشاء والتي توفر شقق أرخص من الجاهزة بمراحل عديدة.

 

4 – شقق على البحر في سيليفري:

 تقع في القسم الأوروبي من اسطنبول. وتقع تحديداً على بحر مرمرة. وهي مقصد سياحي شهير للغاية بسبب شواطئها الجميلة. كما أنها موطن لعدد من الشركات والصناعات.

هناك عدد من الشقق المعروضة للبيع في سيليفري. تقع هذه الشقق في أجزاء مختلفة من المنطقة، وتقع معظم هذه الشقق بالقرب من الشاطئ. وتختلف أسعار هذه الشقق حسب موقع الشقة وحجمها

 

5 – شقق للبيع على البحر اسكودار:

أوسكودار هي واحدة من أفضل الأماكن لشراء الشقق في اسطنبول فإذا كنت تبحث عن حي هادئ مع إطلالات خلابة على البحر. وعلى الرغم من أنها ليست مركزية مثل بعض المناطق الأخرى، إلا أنها متصلة جيدًا بوسائل النقل العام وبها جميع وسائل الراحة التي تحتاجها. وبالإضافة إلى أن الأسعار معقولة جدًا مقارنة بالمناطق الأخرى بالمدينة.

 

6 – شقق للبيع بيوك تشكمجة:

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في اسطنبول بجوار البحر، فعليك التفكير في شراء شقق في بويوك شكمجة. تشتهر هذه المنطقة بساحلها الجميل، وهناك الكثير من الشقق الرائعة للاختيار من بينها. وستتمكن من العثور على شقة تناسب ميزانيتك واحتياجاتك، وكذلك من الاستمتاع بجميع مزايا العيش على البحر.

 

تواصل معنا الآن لنضع بين يديك قائمة بأهم العروض العقارية والشقق المطلة على البحر في إسطنبول وضمن أهم المجمعات السكنية والمشاريع الحديثة لتختار منها الأفضل لك.